تدابير صارمة للسياحالفترة الزمنية الافتراضية مدينة البندقية سلطات الاستمرار في اتخاذ تدابير صارمة عندما يتعلق الأمر بالسياح. رئيس البلدية مصمم الآن على حظر الدولة سيرا على الأقدام في الأماكن العامة ، ولكن أيضا الموسيقى على متن القوارب ، والغرامات المقترحة لانتهاك قوانين المستقبل البشعة.

سئمت مع السياح ، أمستردام يحصل صارمة على Airbnb ، السياحية ...

مايو 17، 2018 الحزب قد انتهى: يائسة لترويض سياحة، أمستردام يأخذ قاسية الربحية لتحسين الحياة لسكان المدينة و الزوار على حد سواء.
يريد العمدة الإيطالي لويجي بروغنارو منع الناس من الجلوس أو الجلوس في الأماكن العامة ، بما في ذلك المنتزهات ، في محاولة جديدة لتثقيف السياح ، وبعضهم يوصف بأنه "يفتقر إلى الأخلاق" يكتب غارديان. ويحظر القانون بالفعل على الناس الجلوس على الدرج أو حول ساحة سان ماركو الشهيرة. ستكون غرامات مخالفة هذه القاعدة بين 50 و 500 يورو ، وسيتم طرح الاقتراح التشريعي للتصويت في أكتوبر. ومع ذلك ، يواجه مشروع رئيس البلدية معارضة من أعضاء مجلس إدارة الحركة الخمس ، ولكن أيضًا من عدة مجموعات من النشطاء. "إنها قائمة طويلة من الأشياء في مدينة البندقية وقال ماركو جاسبارينتي ، رئيس إحدى المنظمات غير الحكومية: "ليس أمامك أي شيء تقريبًا". بالإضافة إلى ذلك ، فإن السلطات تدرس بجدية حظر القوارب ، ووسيلة النقل الرئيسية للسكان. ظلت سلطات البندقية تكافح لسنوات عديدة للتحكم في تدفق السياح ، وهو ما يصل إلى عدد الأشخاص 60,000 في اليوم. على الرغم من أنها ليست الوحيدة التي تواجه الاكتظاظ ، إلا أن المدينة الإيطالية هي التي واجهت بعض أصعب القيود. في كل صيف ، تقوم مجموعة تسمى "ملائكة تزيين" بدوريات المناطق السياحية الرئيسية للتأكد من التزام الناس بالقواعد. وقالت باولا مار ، رئيس قسم السياحة في المدينة ، إن القواعد تجبر السياح فقط على "معاملة البندقية باحترام أكبر". وفيما يلي قائمة بالأشياء المحظورة بالفعل في البندقية والغرامات التي لا يحترمها الناس: ساحة سان ماركو ، بيازيتا دي ليونشيني ، تحت القناطر أو خطوات الدعامات ، الجناح النابليوني ، مكتبة سانسوفينو ، تحت أروقة قصر الدوقعند مدخل ساحة سان ماركو ورصيفها (غرامة = 200 يورو) لا يُسمح بشرب الكحول أو الطعام إلا إذا كنت في مطعم أو مقهى (غرامة = 200 يورو).

لا يُسمح بشرب الكحول أو الطعام إلا إذا كنت في مطعم أو مقهى (غرامة = 200 يورو) يُحظر السباحة أو وضع ساقيك في أي قناةأو جيدًا أو أي منطقة مائية أخرى (غرامة = 450 يورو) من الواضح أنه لا يُسمح لك برمي أي شيء على الأرض (غرامة = 100-200 يورو) لا يُسمح لك بالانتقال إلى الشوارع التاريخية في البندقية ، حتى إذا كنت في السيارة ، أو تمثال نصفي عارٍ أو ثوب سباحة (غرامة = 200 يورو) لا يُسمح باستخدام الحمام أو الحيوانات (الغرامة = 50-200 euro) لا يُسمح بالدراجة ، ولا حتى المشي بجانب دراجة (غرامة = 100 يورو) لا يسمح بالكذب على المقاعد أو الوقوف في المتنزهات. (الغرامة = 50 يورو).

20 أشياء يمكن ممارستها في البندقية، إيطاليا Travel Guide

انضم إلينا أثناء زيارتك لمدينة البندقية ، إيطاليا في دليل السفر هذا الذي يغطي أفضل الأشياء للقيام بها ، ومشاهدة ، وتجربة وتناول الطعام في فينيسيا مع إضاءات تشمل التنقل بين الجزر ، ...

tough measures for tourists

Venice, new tough measures for tourists

in Travel Industry News 17 views

tough measures for touristsThe Venice authorities continue to take tough measures when it comes to tourists. The mayor is now determined to ban the state on foot in public places, but also music on boats, the fines proposed for violating future laws being hideous.

Fed Up With Tourists, Amsterdam Gets Tough On Airbnb, Tourist …

May 17, 2018 The Party is Over: Desperate to tame tourism, Amsterdam Takes Harsh Measures to improve life for city residents and visitors alike.
Italian mayor Luigi Brugnaro wants to forbid people to sit down or hang around in public spaces, including parks, in a new attempt to educate tourists, some of whom are described as “lacking in manners” writes The Guardian . People are already forbidden by law to sit on the stairs or around the famous San Marco Square. Fines for violating this rule will be between 50 and 500 euros, and the legislative proposal will be put to the vote in October. However, the mayor’s project faces opposition from the five Star Movement councilors, but also from several groups of activists. “It’s such a long list of things in Venice that you have almost nothing left to do,” said Marco Gasparinetti, president of an NGO. In addition, the authorities are seriously considering banning boating, the main means of transport for residents. The Venice authorities have been struggling for many years to control the flow of tourists, amounting to 60,000 people a day. Although not the only one facing overcrowding, it is the Italian city that has come up with some of the toughest restrictions. Every summer, a so-called group of “decorating angels” patrols the main tourist areas to make sure people adhere to the rules. Paola Mar, the head of the city’s tourism department, said the rules only force tourists “to treat Venice with more respect.” Here is the list of things already forbidden in Venice and the fines that people who do not respect: The San Marco square, Piazzetta dei Leoncini, under the archways or steps of the Procurations, the Napoleonic Wing, the Sansovino Bookstore, under the arcades of the Ducal Palace, at the entrance to San Marco Square and its pier (fine = 200 euros) Drinking alcohol or food is not allowed unless you are in a restaurant or a café (fine = 200 euros).

Drinking alcohol or food is not allowed unless you are in a restaurant or a café (fine = 200 euros) It is forbidden to swim or to put your legs in any canal, well or any other water area (fine = 450 euro) Obviously, you are not allowed to throw absolutely anything on the floor (fine = 100-200 euros) You are not allowed to go to the historic streets of Venice, even if you are in the car, naked bust or bathing suit (fine = 200 euros) Feeding pigeons or animals is not allowed (fine = 50-200 euro) Cycling is not allowed, not even walking alongside a bicycle (fine = 100 euros) You are not allowed to lie on the benches or to park in the parks. (fine = 50 euro).

READ  Transylvanian village Viscri a model of rural tourism

 

Latest from Travel Industry News

Go to Top