نصيحة في عطلتكﺗﺨﺘﻠﻒ ﻗﻮاﻧﻴﻦ اﻟﺨﻄﺎﺑﺎت ﻏﻴﺮ اﻟﻤﻜﺘﺐ ﺣﺴﺐ اﻟﺪوﻟﺔ واﻟﻮﺿﻊ وﺟﻮدة اﻟﺨﺪﻣﺔ. يوضح دليل momondo النسبة المئوية التي يمكنك تركها في المطعم والفندق وسيارة الأجرة في بلدان 32 في العالم ، أكثر الوجهات السياحية المرغوبة.

In أوروبا، هناك حالات نادرة عندما يفضل السكان المحليون وحتى السائحون ترك بعض العملات المعدنية على الطاولة عندما يشعرون أنهم عوملوا بشكل صحيح. في كلتا الحالتين ، تبقيني: عندما يتعلق الأمر بـ معلومات سرية في أوروبا ، يفضل دائمًا استخدام النقود بالعملة المحلية بدلاً من طلب سحب بطاقتك. ولكن في مناطق مثل الدول الاسكندنافية ، تختلف الأمور. هنا الأسعار على أي حال على أقدام قليلة فوق المعتاد ، والطرف ليس حتى في المنزل. خاصة لأنه غالبا ما يتم تضمينه في مذكرة الدفع على أي حال (لذا مهما كانت عدوانيتك بعد بضعة أكواب من النبيذ ، حاول أن تنظر بعناية في الإيصال). لا تستبعد إمكانية حدوث نوبة قلبية صغيرة بعد رؤية عدد قليل من الجعة وعدد قليل من البيرة ؛ السر هو تحمل المسؤولية عنهم قبل إطلاق في أوامر لا نهاية لها.

آسيا و أوقيانوسيا على الرغم من أن سائقي سيارات الأجرة في بانكوك في تواضعهم لن ينتظروا معلومات سرية ، إذا كنت تشعر بالراحة ، يمكنك التسلل بضع باهت في نهاية الرحلة. "السياح يشبهون خدشًا كبيرًا على طرف الأنف عندما يتركون أطرافًا فيه هونغ كونغ . لماذا ا؟ حسنا هذا ليس تقليد محلي. في الفلبين وإندونيسيا ، على سبيل المثال ، لا ترى حقاً معلومات حول وجبات المطاعم ، ولكن ليس من الطبيعي أن تكون في جيوب سائقي سيارات الأجرة أو المرشدين أو حراس الأمن ". في تايلاند ، تتضمن ملاحظات الدفع بشكل عام النصيحة ولن تحصل على أي نظرة سيئة إذا كنت تدفع بالضبط كيفية كتابتها. ومع ذلك ، فمن المحتمل جداً أن يلتقي بعض النوادل التي غالباً ما تساعد الألفة مع السياح على اقتراح ، بمهارة أو أقل ، وترك بعض المال الإضافي. نعم ، إنه غير مهذب مثل منزلك ، وأفضل شيء يمكنك القيام به هو أن تبتسم بأدب وبالتأكيد إذا كنت لا ترغب في ترك أي شيء انتهى. مع الأستراليين ، الأمور أبسط من الكمال - إذا كنت تريد أن تعطي ، إن لم يكن ، والصحة واللورد! أنت غير ملزم بإجبار حدود الكرم الخاصة بك ، ولا أحد سيبدو قبيحاً خلفك إذا اخترت أن تدفع بالضبط كما تكتب باللون الأسود على الأبيض. ومع ذلك ، لن يلومك أحد ما إذا كان قلبك قد ذاب بسبب اللطف الذي لا تشوبه شائبة ، وترغب في توصيله ببضعة دولارات إضافية. تأكد من أنها ستكون أكثر من موضع تقدير. أمريكا الشمالية بالنسبة للأميركيين ، جربهم مثل الهواء. في أي مكان: في سيارة الأجرة ، في مصفف الشعر ، عند مدخل الفندق أو في أفضل الأماكن. معظم الوظائف في قطاع الخدمات سيئة للغاية ، ويعتمد الموظفون على حقائب الظهر لضمان العيش الكريم. لذلك إذا كنت لا ترغب في جذب أفكار غير مدروسة عنك وتتحدث عن كونك سياحًا فظًا ، فبادر بالخير واترك 15٪ على الأقل في المطاعم والحانات ، و 1 لكل حمال الأمتعة ، و 2-3 $ للتنظيف في الليل أو $ 5 في نهاية إقامتك.

فقدان النصائح في أمريكا الجنوبية أكثر استرخاءً من الولايات المتحدة أو كندا. انتبه ، ومع ذلك! لا يعني أنه شيء لم تعتاد استخدامه في المنزل ، ولكن سائقي سيارات الأجرة يستخدمون أيضًا في فرض رسوم عليك مقابل المبلغ الذي يعتبرونه "إلزاميًا". في هذه الحالة ، عليك فقط أن تكون مهذباً وأن تقدم فقط مقدار ما يجعلك تشعر بالراحة.

في الشرق الأوسط ، بينما يميل السكان المحليون إلى التخفيف بين 5-15٪ من العلامة النهائية ، يغادر معظم السياح في مكان ما على 15٪. ليس من غير المألوف أن تذهب رسوم الخدمات الفندقية حصريًا إلى الفندق وليس إلى الموظفين ؛ لذا إذا شعرت أنك استمتعت بعلاج لا تشوبه شائبة ، فابذل ما بوسعك وأقبض اهتمامًا مباشرًا في جيب الشخص الذي جعلك سعيدًا.

كم من نصيحة لنظافة المنزل نظافة هذا العيد؟

دعونا نتحدث عن كم لتنظيف منزل هذا الموسم عطلة. نحن نعرف أنك كريم ، ولكن كم لتلميح منزل نظافة أو خادمة حول كم ...

tip on your holidayUnwritten laws of the tippers vary according to country, situation and quality of service. A momondo guide shows what percentage you can leave at the restaurant, hotel and taxi in 32 countries of the world, the most sought-after holiday destinations.

In Europe, there are rare occasions when locals and even tourists prefer to leave a few coins on the table when they feel they have been treated properly. Either way, keep me: when it comes to a tip in Europe, it’s always preferable to use cash in the local currency rather than asking for your card to be withdrawn. But in areas like Scandinavia, things are different. Here the prices are anyway at a few feet above the usual ones, and the tip is not even at home. Especially because it is often included in the payment note anyway (so no matter how aggressive you are after a few glasses of wine, try to look carefully at the receipt). Do not rule out the possibility of a small heart attack after seeing a total of a few and a few beers; the secret is to take responsibility for them before you launch into endless commands.

Asia and Oceania Though Bangkok’s taxi drivers in their modesty will not wait for a tip, if you feel comfortable, you can sneak a few bahti at the end of the trip. “Tourists look like a huge scratch on the tip of a nose when they leave a tip in Hong Kong . Why? Well that’s not a local tradition. In the Philippines and Indonesia, for example, you do not really see a tip on restaurant meals, but it’s no more normal than to be in the pockets of taxi drivers, guides or security guards, “. In Thailand, the payment notes generally include the tip and you will not get any nasty look if you pay exactly how it is written. However, it is too likely to meet certain waiters that familiarity with tourists often helps to suggest, more subtly or less, leaving some extra money. Yes, he is just as rude as your home, and the best thing you can do is smile politely and surely if you do not want to leave anything over. With Australians things are simpler than the perfect – if you want to give, if not, health and Lord! You are under no obligation to force your boundaries of generosity, and no one will look ugly behind you if you choose to pay exactly as you write black on white. However, no one will blame you if your heart was melted by impeccable kindness, and you want to communicate this with a few extra dollars. Be sure they will be more than appreciated. North America For Americans, try them like the air. Anywhere: in the taxi, at the hairdresser, at the hotel entrance or where it is best. Most of the jobs in the service sector are quite poorly paid, and employees rely on backpacks to ensure a decent living. So if you do not want to attract thoughtless thoughts about you and talk about being a rude tourist, do well and leave at least 15% in restaurants and bars, $ 1 per baggage porter and 2-3 $ per night cleaning staff or a $ 5 at the end of your stay.

READ  Cheapest destinations in Europe that you can visit this winter

Losing tips in South America is much more relaxed than in the US or Canada. Pay attention, however! Not that it’s something you’re not used to at home, but taxi drivers are also used to charging you with the amount they consider to be “mandatory”. In this case, you only have to be polite and offer only just how much it makes you feel comfortable.

In the Middle East, while locals tend to ease between 5-15% of the final mark, most tourists leave somewhere at 15%. It is not uncommon for hotel service charges to go exclusively to the hotel and not to staff; so if you feel you enjoyed impeccable treatment, do well and squeeze a direct attention into the pocket of the person who made you happy.