كيفية الحصول على سيارتك جاهزة لرحلة عطلة

شنومك قراءة دقيقة

احصل على سيارتك جاهزةإذا اخترنا الذهاب في سيارة للعطلات ، فالمختصون يوصوننا بإجراء بعض الفحوصات الإلزامية ، والتي يمكن أن تبعدنا عن الإزعاج. حتى إذا لم نكن متخصصًا في السيارات ، فهناك بعض الأشياء البسيطة في متناول اليد.

بالطبع ، يوصي أخصائي السيارات قبل أن تذهب في رحلة أطول ، مثل واحد في عطلة ، انتقل إلى الخدمة لإصلاح السيارات. إنها أفضل نصيحة ، ولكن إذا لم يكن لديك الوقت أو لا تعتقد أنك بحاجة إلى الاتصال بخدمة ما ، فعليك القيام ببعض الفحوص الأساسية.

الحصول على سيارتك جاهز لرحلات الطريق الصيفية - يوتيوب

يونيو 28، 2016 سكوتي كيلمر ، ميكانيكي لآخر سنوات 48 ، يبين كيف احصل على سيارتك جاهزة لرحلة العطلة الصيفية هذا الفيديو برعاية ...

1. نظام الفرملة إن نظام الفرملة للآلة مهم جدا للسلامة. إذا سمعت أصواتاً عند فرامل المكابح ، إذا كانت دواسة السيارة ناعمة أو ثقيلة جدًا ، إذا كان هناك رعشة عند الكبح ، فيجب عليك الاتصال بأخصائي. لا تتجاهل أي إشارة يرسلها نظام الكبح. من المهم أن تتمكن من إيقاف السيارة بأمان.

2. مستوى الزيت إن فحص مستوى الزيت مهم بشكل خاص قبل الذهاب في عطلة. يتم إجراء الفحص عندما يكون المحرك باردًا والسيارة متوقفة على سطح مستقيم. قم بإزالة عصا القياس ، امسحها ، ثم أعد إدخالها في المحرك وأزلها مرة أخرى. إذا كان مستوى الزيت في الجزء السفلي من العلامة على مقياس اللزوجة ، قم بتعبئته بالزيت. أيضا ، إذا اقتربت من الوقت الذي تحتاج فيه إلى تبادل النفط ، فإن نصيحة المختصين هي أن تفعل ذلك قبل أن تسير على الطريق.

3. مستوى السائل تحقق أيضا من مستوى السائل في وعاء التوسع وحاوية السائل الزجاج الأمامي. يجب أن يكون السائل الموجود في وعاء التمدد بين الحد الأدنى والحد الأقصى للمستويات الموضحة على الحاوية. يضاف السائل غسالة الزجاج كلما تنخفض مستوى لها.

4. افحص الإطارات قبل أن تسير على الطريق ، تحقق من الإطارات ، كلاً من الضغط ودرجة التآكل. بالنسبة لإطارات الصيف ، من المهم التحقق من عمق الخنادق في المداس. يجب أن يكون 1.6 ملليمتر. ربما لا يعرف الكثير من الناس ، ولكن هذا العمق يسمح للماء بالتصريف عندما تعمل السيارة على سطح مبلل. نصيحة الخبراء هي تغييرها إذا كان هذا العمق أقل. لفحص مستوى التآكل بسهولة ، يتم تجهيز الإطارات على طول هذا المؤشر. إذا كان مستوى هذه المؤشرات في مستوى تشغيل الإطارات ، فيجب تغييره. عند فحص الإطارات ، انظر بعناية إلى محيطها. في حالة حدوث مزيد من التشوه أو أي تشوه آخر ، يجب الذهاب إلى خدمة السيارة للتحقق منها. يجب التحقق من ضغوط الإطارات بشكل دوري ، وليس فقط قبل المغادرة. يجب أن تتوافق مع التعليمات في البطاقة الفنية للجهاز. اﻟﻀﻐﻂ ﻣﻬﻢ أﻳﻀﺎً ﻟﺘﺤﺪﻳﺪ اﺳﺘﻬﻼك اﻟﻮﻗﻮد اﻷﻣﺜﻞ ﻟﻠﺠﻬﺎز.

5. الأضوية لا تذهب في إجازة بالسيارة إذا لم تعمل على جميع الإشارات أو القيادة أو أضواء القيادة. قد تتغير أيضًا الظروف التي تقود فيها السيارة (ليلاً أو نهارًا) حسب حدوث الضباب أو المطر. من المهم في حركة المرور كما السائقين الآخرين لرؤيتك ومعرفة نواياك لتغيير اتجاه المتداول في مرحلة ما. أيضا ، يجب أن تعدل أضواء المرور بشكل صحيح لتجنب إزعاج السائقين الآخرين.

6. المناخ لراحة الأسرة ، مع الأخذ بعين الاعتبار الاجازة الصيفية، التشغيل الأمثل لل تكييف الهواء النظام مهم.

7. مساحات الزجاج الأمامي، عجلة احتياطية ، وثائق ، ومجموعة طبية أخيرًا وليس آخرًا ، يجب عليك التحقق من أن ممسحة الزجاج الأمامي تعمل بشكل طبيعي إذا كانت تغطي كامل سطح الزجاج الأمامي وتترك بعض الآثار التي يمكن أن تحجب الرؤية أثناء القيادة. تأكد أيضًا من معرفة ما إذا كان الجهاز مزودًا بعجلة احتياطية أو على الأقل بعدة مانعة للدبوس طفاية ومجموعة طبية (إلزامي).

7 طرق للحصول على سيارتك جاهزة لفصل الربيع - الأعمال من الداخل

مارس 20 ،2016 يتحول Chris Phutully / Flickr Winter نحو الربيع في الكثير من الولايات المتحدة ، وهذا يعني أنه قد حان الوقت لذلك احصل على سيارتك جاهزة لطقس أكثر دفئا.

كيف احصل على سيارتك جاهزة | عطلة السفر الموسم | ويسلي هاريسون | الثلاثة الأولى | الشيكات السفر المركبة

http://aboveandbeyondautorepair.net/ http://aboveandbeyondautorepair.net/book/auto-repair-secrets/ In this video you'll learn: The Top Three Travel Tips to ...

كتب بواسطة

الكثير

+
قراءة المشاركة السابقة:
سعر رحلة الفضاء مع صاروخ جيف بيزوس

بدأ سباق السفر إلى الفضاء لبعض الوقت ، والمنافسين الرئيسيين هم جيف بيزوس (الأصل الأزرق) وريتشارد ...

قريب

get your car readyIf we choose to go on a holiday car, specialists recommend us to make some mandatory checks, which can keep us off of the inconvenience. Even if we are not a car specialist, a few simple things are at hand.

Of course, any automotive specialist recommends that before you go on a longer journey, such as the one on vacation, go to service for a car repair. It is the best advice, but if you do not have time or do not think you need to call a service you have to do some basic checks.

Getting Your Car Ready For Summer Road Trips – YouTube

Jun 28, 2016 Scotty Kilmer, mechanic for the last 48 years, shows how to get your car ready for that summer vacation trip. This video is sponsored by …

1. Braking system The braking system of the machine is very important for safety. If noises are heard when you brake the brake, if the pedal is too soft or heavy, if there is a tremor when braking, you should call a specialist. Do not ignore any signal the braking system sends. It is important that you can stop the car safely.

2. Oil level Checking the oil level is especially important before you go on holiday. Checking is done when the engine is cold and the car parked on a straight surface. Remove the dipstick, wipe it, then reinsert it into the engine and remove it again. If the oil level is at the bottom of the mark on the dipstick, fill it with oil. Also, if you get closer to the time you need to exchange oil, the advice of the specialists is to do it before you go on the road.

READ  A new ship for space tourism was launched

3. Fluid level Also check the fluid level in the expansion vessel and the windscreen fluid container. The liquid in the expansion vessel must be between the minimum and maximum levels indicated on the container. Windscreen washer fluid is added whenever its level decreases.

4. Check the tires Before you go on the road, check the tires, both their pressure and the degree of wear. For summer tires, it is important to check the depth of trenches on the tread. It should be 1.6 millimeters. Maybe not many people know, but this depth allows water to drain when the car is running on a wet surface. The advice of the specialists is to change them if this depth is lower. To easily check this wear level, the tires are equipped along that indicator recess. If the level of those indicators is at the tire’s running level then it should be changed. When checking the tires carefully look at their circumference. If more worn or other deformation occurs, you must go to a car service to check. Tire pressures must be checked periodically, not only before leaving for leave. It must correspond to the instructions in the machine’s technical card. Pressure is also important for determining the optimum fuel consumption of the machine.

5. Lights Do not go on holiday by car if it does not work on all the signaling, driving or driving lights. The conditions in which you drive (night or day) may also change depending on the occurrence of mist or rain. It’s important in traffic as other drivers to see you and to know your intentions to change the direction of rolling at some point. Also, the passing lights must be adjusted correctly to avoid disturbing the other drivers.

READ  The seventh wonder of the modern world

6. Climate For family comfort, taking into account the summer vacation, the optimal operation of the air conditioning system is important.

7. Windscreen wipers, spare wheel, documents, and medical kit Last but not least, you should check that the windscreen wiper works normally if it covers the entire surface of the windscreen and leaves some traces that can obscure visibility while driving. Also, be sure to check if the machine is equipped with a spare wheel or at least with an anti-pin kit, car extinguisher and medical kit (mandatory).

7 ways to get your car ready for spring – Business Insider

Mar 20, 2016 Chris Phutully/Flickr Winter is shifting toward spring in much of the US, and that means it’s time to get your car ready for warmer weather.