جوزو ، جزيرة كاليبسو غودس

شنومك قراءة دقيقة

كاليبسو جزيرة آلهة

مجرد ركوب العبارة 25 دقيقة من ميناء Cirquewwa الشمالي ، و جزيرة من جوزو ، ثاني أكبر جزيرة في مالطا ، يرحب بكم في أجواء ريفية وأكثر ترحيبا. في الأساطير اليونانيةيقال ان حورية غُزو كاليبسو من قبل هذه الأماكن ، حيث اختار إبقاءه عالقاً هنا لمدة سبع سنوات على يوليسيس الغرقى ، الذي وقع في حبّه. من بين الأشياء الأولى التي تجذب انتباهك في غوزو هي البيوت الفريدة من نوعها ، حيث تقف بشكل جيد على التلال الصخرية المطلة على البحر ، والتي تحتفظ بالعمارة نفسها ، ولكن بنفس اللون - لون العسل الأصفر ، الذي يعطي الانسجام للمكان . يقال أن في غوزو ، يترك السكان المحليون الأبواب المفتوحة حتى عندما يرحلون ، حيث لا يوجد أي إجرام في هذه الجزيرة الهادئة للغاية.

كاليبسو (الميثولوجيا) - ويكيبيديا

كاليبسو كان حورية في الأساطير اليونانية، الذين عاشوا في جزيرة من Ogygia ، حيث ، وفقا ... راعي له إلاهة تطلب أثينا زيوس لطلب الافراج عن أوديسيوس من جزيرة، ويأمر زيوس الرسول Hermes أن يقول كاليبسو
بطبيعة الحال ، ستلاحظ أن النباتات الغريبة تختلف اختلافاً كبيراً عن المناخ المعتدل - أشجار النخيل ، الصبار ، الأوكاليبتوس ​​وانيجات اللون الأبيض أو الأحمر ، مع رائحة رصينة. كما واقع الأمر ، يزرع الصبار بشكل خاص من قبل السكان ، من ثمارها إعداد المسكرات المحمر التقليدية والحليب الصبار. إن Goias مليئة بالإرادة الجيدة ، لذا في حظوظ البحر الساحلية الباردة ، لديك فرصة جيدة لإقامة حفل مع فلاحين نابوليين ، صغارا وكبارا ، تجمعوا بشكل عفوي في شرفة متواضعة. فرحهم الحداد يجذب السياح كمغناطيس ، وفي نهاية المساء ، لا يتوقف أحد.

كيف القلعة Reborn In Gozo ، يجب أن لا تفوت Citadella في فيكتوريا ، الحصن الذي يحمي جميع سكان Gozo الذين فروا من العثمانيين في العصور الوسطى. في 1551 ، احتل القراصنة الأوزبكيون غوزو واستولوا على جميع سكان 5,000 فقط ، وظلت الجزيرة غير مأهولة عمليا ، ودمرت القلعة بالكامل تقريبا. كان عمال الإنقاذ مرة أخرى من الفرسان Ioannian ، الذين نفوا الأتراك وبدأت استعادة الجزيرة. استغرق الأمر تقريبا سنوات 50 لإعادة ملء الجزيرة وإعادة بناء القلعة. قصة "سيتاديل" سوف "تسحرك" في قاعة سينما 360 درجة حيث ستتم دعوتك من قبل الهولوغرام من Calypso Nymph.

يمكنك في Citadella التوقف لتناول وجبة تقليدية لذيذة في Ta Rikardu ، وهو مطعم صغير وريفي وحميم مع تاريخ من سنوات 40 ، حيث سيتم الترحيب بكم بحرارة. يمتلك المالك ، ريكاردو ، مزرعة صغيرة من الماعز والأغنام التي تزود المطعم باستمرار ، بحيث تسحب زوجته كل صباح الجبن الطازج على المائدة. هنا أوصيك بتجربة الأرانب أو فرايز الماعز ، والتي هي تخصص المنزل.
محطة أخرى في جزيرة جوزو تستحق أن تُصنع في كنيسة تا Taينو في قرية الغرب. يرتبط وجود الكنيسة الكاثوليكية الرومانية المكرسة للعذراء مريم بالعديد من المعجزات التي تملأ جدران المكان الآن بشهادات مئات الأشخاص. لهذا السبب ، تعتبر كنيسة Ta'Pinu هي المكان الأكثر طلبًا للحج في مالطا.

مهرجان مالطي ، بين القديسين والألعاب النارية تعد مالطا وجهة جذابة طوال العام ، ولكن إذا كنت تريد أن تفاجئها بكل روعتها التقليدية ، فمن الجيد أن تزورها خلال موسم الأعياد يسمى "الاحتفال". من مايو إلى سبتمبر ، كل يوم سبت ، قرية صغيرة أو بلدة صغيرة في مالطا وجوزو ترتدي احتفالًا للاحتفال بسمعة كبيرة الراعي الروحي ، وبالتالي شكرهم لسنة أخرى بدون أحداث سيئة. إلى جانب المواكب التي يرتدي فيها تمثال قديس كل محلة في الشوارع ، فإن المهرجان يعني أيضا الكثير من المرح والفرح في حالة نقية. تدخل منطقتي مالطا وغوزو في منافسة شرسة للألعاب النارية ، والتي يأخذها المالطيون على محمل الجد ويستعدون لها على مدار السنة. القطع الأثرية التي صنعها السكان تختلف عما رأيته من قبل. بنيت في شكل من الازدهار تتحرك باستمرار ، الأجهزة المعقدة تخلق عرضا طال انتظاره وعادل المستحقة من قبل السكان المحليين. لسوء الحظ ، تُترك لعبة النار هذه كل عام تقريبًا مع الضحايا ، وأحيانًا مع خسارة عائلات بأكملها بسبب هذا التسلية المجنونة من المالطيين. إلى جانب ذلك ، إذا مات شخص ما في ظل هذه الظروف ، فإنه يُعتبر بطلاً قومياً. Żebbuġ ، وهي بلدة صغيرة في قلب مالطا ، التي يرعى شفيعها المقدس القديس فيليب ، تنظم واحدة من أجمل الأعمال من نوعها.

رحلات رخيصة إلى لوقا

صنع في :تاريخ المغادرةتاريخ العودةالعثور على تذكرة

فالنسيا

14.05.2019

16.05.2019

تذاكر من 27

كاتانيا

09.04.2019

11.04.2019

تذاكر من 29

روما

24.05.2019

04.06.2019

تذاكر من 31

كولونيا

25.05.2019

04.06.2019

تذاكر من 38

ديبرتشن

15.05.2019

22.05.2019

تذاكر من 40

مدينة البندقية

03.07.2019

08.07.2019

تذاكر من 41

جيرونا

01.06.2019

08.06.2019

تذاكر من 42

بروكسل

04.10.2019

17.10.2019

تذاكر من 44

ميلان

02.09.2019

10.09.2019

تذاكر من 45

نورمبرغ

31.05.2019

07.06.2019

تذاكر من 55

شرح كاليبسو للتاريخ قراصنة الكاريبي

اشترك هنا: https://goo.gl/eMyqR8 الاتاوات الحرة المقدمة من bensound.com تواصل مع شبكة الهجين! ▻Twitch: ...

كتب بواسطة

الكثير

+
قراءة المشاركة السابقة:
طيار خارج العمل هاجم مضيفة

وقع الحادث في يونيو من هذا العام. انزعج الطيار الذي كان في حالة سكر من العمر 27 عندما طلبت منه مضيفة الإنسحاب ...

قريب

adventure-travel

Gozo, the Calypso Goddess Island

Calypso Goddess Island  gozo, the calypso goddess island Gozo, the Calypso Goddess Island Calypso Goddess IslandJust a 25-minute ferry ride from the northern port of Cirquewwa, the island of Gozo, the second largest island of Malta, welcomes you in a rustic and more welcoming atmosphere. In Greek mythology, it is said that the Nymph Calypso was conquered by these places, that he chose to keep him trapped here for seven years on the shipwrecked Ulysses, whom he fell in love with. Among the first things that will attract your attention in Gozo are the quaint houses, standing well on the rocky hills overlooking the sea, which retain the same architecture, but the same color – a honey-yellow color, which gives a harmony to the place. It is said that in Gozo, the locals leave the open doors even when they are gone, criminality being non-existent on this extremely quiet island.

Calypso (mythology) – Wikipedia

Calypso was a nymph in Greek mythology, who lived on the island of Ogygia, where, according … His patron goddess Athena asks Zeus to order the release of Odysseus from the island, and Zeus orders the messenger Hermes to tell Calypso …
You will, of course, notice the exotic vegetation so different from the temperate climate – palm trees, cacti, eucalyptus and leanders white or red, with a discreet smell. As a matter of fact, the cactus is especially cultivated by the inhabitants, from its fruits preparing their traditional reddish liqueur and cacti sweet. The Goias are full of good will, so that on cool seaside seaside chances, you have a good chance of having a party with honors with Neapolitan peasants, both young and old, spontaneously gathered at a modest terrace. Their mourning joy attracts tourists as a magnet, and at the end of the evening, no one stops.

How Citadella Has Reborn In Gozo, you should not miss Citadella in Victoria, the fortress that sheltered all the inhabitants of Gozo who fled the Ottomans in the Middle Ages. In 1551, Turkish pirates conquered Gozo and took almost the entire population of only 5,000 inhabitants, the island remaining practically unpopulated, and the Citadella almost completely destroyed. The rescuers were once again the Ioannian knights, who banished the Turks and began restoring the island. It took almost 50 years to repopulate the island and rebuild the Citadella. The Story of Citadelle will “enchant you” in a 360-degree cinema hall where you will be invited by the hologram of the Calypso Nymph.

READ  5 unique experiences you can live if you go to Egypt!

At Citadella, you can stop for a delicious traditional meal at Ta Rikardu, a small, rustic and intimate restaurant with a history of 40 years, where you will be warmly welcomed. The owner, Rikardu, has a small goat and sheep farm that constantly supplies the restaurant so that every morning his wife pulls fresh cheese on the table. Here I recommend you try the rabbit or goat fries, which are the specialty of the house.
Another stop on the island of Gozo deserves to be made at the Ta’Pinu Church in the village of Gharb. The existence of the Roman Catholic Church dedicated to the Virgin Mary is connected with many miracles, which now fill the walls of the place with the testimonies of hundreds of people. For this reason, the Ta’Pinu church is the most sought-after place of pilgrimage in Malta.

Maltese fest, between saints and fireworks Malta is an attractive destination all year round, but if you want to surprise it in all its traditional splendor, it’s good to visit it during the holiday season called the “fest”. From May to September, every Saturday, a small village or small town in Malta and Gozo is dressed in a celebration to celebrate with great reputation the spiritual patron, thus thanking them for another year without bad events. Besides the processions where the statue of the saint of each locality is worn on the streets, the fest also means much fun and joy in pure state. The localities of Malta and Gozo enter into a fierce ground fireworks competition, which the Maltese take very seriously and for which they are preparing all year round. The artifacts made by residents are different from what you’ve seen before. Built in the form of continually moving moors, complex devices create a long-awaited and highly owed show by locals. Unfortunately, this game of fire is left almost every year with victims, sometimes with whole families losing because of this almost insane pastime of the Maltese. Besides, if someone dies under these circumstances, he is declared a national hero. Żebbuġ, a small town in the heart of Malta, whose holy patron is St. Philip, organizes one of the most beautiful works of its kind.

READ  Managed to cross the Black Sea in 11 days, 6 hours and 1 minutes!

Top travel blogs
Blog Directory & Business Pages at OnToplist.com



Read previous post:
off duty pilot off duty pilot attacked a stewardess Off duty pilot attacked a stewardess off duty pilot
Off duty pilot attacked a stewardess

The incident happened in June this year. The drunk 27-year-old pilot was annoyed when the stewardess asked him to quit the...

Close